العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-09-01
أخبار أخبار غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي أسرة بديع تزوره بعد "شائعات" عن صحته


حصلت أسرة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية محمد بديع منذ أيام على تصريح بزيارته اليوم الأحد في معتقله, وذلك بعيد تداول تقارير عن إصابته بنوبة قلبية, بل حتى عن وفاته.

وسمحت السلطات لأسرة بديع بزيارته في سجن "طُرة" الذي نقل إليه عقب اعتقاله في شقة بمدينة نصر بالقاهرة غير بعيد عن ميدان رابعة العدوية في العشرين من الشهر الماضي.

وكانت بوابة صحيفة الأهرام قد ذكرت أمس أن بديع أصيب بنوبة قلبية, بينما ذهب الموقع الإلكتروني لصحيفة النهار إلى حد التحدث عن "وفاته".

لكن وكالة أنباء الشرق الأوسط نفت لاحقا أمس نقلا عن مصادر أمنية أن يكون بديع تعرض لأي أزمة صحية, قبل أن تؤكد وزارة الداخلية في موقعها الرسمي على الإنترنت أنه يتمتع بصحة جيدة.

وكان مرشد جماعة الإخوان المسلمين اعتقل بتهم بينها التحريض على القتل خلال أعمال العنف التي استهدفت مقر الجماعة في منطقة المقطم بالقاهرة نهاية يونيو/حزيران الماضي.

وقبل أسبوع, كشف محضر مسرب للتحقيق مع بديع أنه تعرض للضرب والشتم من قبل القوة الأمنية التي اعتقلته.

كما كشف المحضر أن بديع رفض كل التهم التي وجهت إليه وإلى جماعة الإخوان, ومنها "الإرهاب" و"الإضرار بالوحدة الوطنية", وندد بالإجراءات التي تستهدفه والجماعة بوصفها غير قانونية, وتعبر فقط عن الموالاة للانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس محمد مرسي في الثالث من يوليو/تموز الماضي. البلتاجي تعرض للتعنيف ماديا
ومعنويا وفقا لمحاميه (الفرنسية) وضع البلتاجي
في السياق نفسه, أكد سيد طه محامي محمد البلتاجي القيادي في جماعة الإخوان المسلمين أن موكله تعرض لإيذاء نفسي وبدني شمل التعنيف اليدوي والسب والشتم بعد دخوله سجن طرة.

وقال طه للجزيرة إن إجراءات النيابة العامة في التحقيق مع البلتاجي تمت تحت ضغط نفسي ومعنوي، ووصفها بأنها إجراءات غير قانونية.

وكان النائب العام المصري أمر أمس بحبس البلتاجي -وهو قيادي في حزب الحرية والعدالة, وأحد أبرز الوجوه في اعتصام رابعة العدوية- لمدة خمسة عشر يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة نيابة مصر الجديدة.

وانتقل فريق من محققي نيابة مصر الجديدة إلى سجن طرة، واستجوبوا البلتاجي في ما هو منسوب إليه من اتهامات بالتحريض على القتل. كما أرجأت النيابة التحقيق مع البلتاجي في قضية أخرى إلى اليوم الأحد.

واعتقل محمد البلتاجي في شقة بمحافظة الجيزة في إطار حملة اعتقالات واسعة تستهدف قادة الإخوان المسلمين وناشطين في التحالف الوطني لدعم الشرعية, وهو ائتلاف ينظم منذ أسابيع المظاهرات الرافضة للانقلاب العسكري. وبعد البلتاجي, اعتقل الأمن المصري قياديا آخر في الجماعة وهو صبحي صالح.

وتؤكد جماعة الإخوان أن آلافا من أعضائها ومن مناهضي الانقلاب العسكري اعتقلوا ضمن حملة واسعة بدأت مباشرة عقب الانقلاب, وتصاعدت وتيرتها إثر القمع الدامي للمعتصمين في ميداني رابعة العدوية والنهضة بالقاهرة والجيزة منتصف الشهر الماضي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسرب, بديع, بصوره, بعد, شائعات, صحته, عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ننشر تفاصيل 48 ساعة من التحقيقات مع بديع والشاطر وحجازى فى «بين السرايات» أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 07:20 AM
محمد بديع: لم أحرض على القتل واجتماعات الإرشاد كانت لهذا السبب أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 12:00 PM
مدير مصلحة السجون: وحقيقة ضرب بديع "مرشد الاخوان" أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 10:10 AM
بديع للنيابه: الضباط شتمونى بالأب والام والعصير كان فاضى أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 12:20 AM


الساعة الآن 06:19 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO