العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-08-29
أخبار أخبار غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي وزراء الاستثمار والاتصالات والإعلام يكشفون مفاجأة عن قناة الجزيرة !!

وزراء الاستثمار والاتصالات والإعلام يكشفون مفاجأة عن قناة الجزيرة !!
وزراء الاستثمار والاتصالات والإعلام: قناة الجزيرة مباشر مصر تعمل بلا سند قانوني




نشر يوم الخميس، 29 أغسطس 2013




الجريدة - أكد وزراء الاستثمار والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام -وهم الوزراء المعنيون بمنح التصاريح القانونية الواجبة لأية قناة تليفزيونية تعمل في مصر- أن قناة " الجزيرة مباشر مصر " تعمل بلا سند قانوني أو معايير مهنية سلمية ، وغير مصرح لها بالعمل في مصر.
وذكر الوزراء فى بيان لهم اليوم -وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أنه تنفيذا لما قرره مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة يوم 15 من شهر أغسطس الحالى بشأن تكليف الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال قناة الجزيرة مباشر مصر نظراً لما تشكله من خطر يهدد الأمن القومي، فإن وزراء الاستثمار والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام ، وهم الوزراء المعنيون بهذا الأمر قد عقدوا اجتماعا اليوم.
وقال الوزراء إن قناة الجزيرة مباشر مصر لا تملك سنداً قانونياً لوجودها في مصر ، وثبت أنها لم تحصل على أي من التراخيص والتصاريح الواجب الحصول عليها مقدماً لممارسة عملها على الأراضي المصرية ، وأنها تستخدم في ذلك معدات للبث الفضائي لم يرخص لها باستخدامها .
وأضاف وزراء الاستثمار والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام أنه نظراً لأن الممارسات الإعلامية لتك القناة ، خاصةً في الأشهر الاخيرة ، قد أثارت موجة شعبية عارمة من الرفض والإدانة لما تتضمنه من افتراءات وادعاءات وشائعات يُعتبر نشرها إضراراً بالأمن القومي المصري وتهديداً لوحدة البلاد وسلامة التماسك الشعبي، فإنهم يعتبرون قناة الجزيرة مباشر مصر قناة تعمل بلا سند قانوني أو معايير مهنية سلمية ، وغير مصرح لها بالعمل في مصر .
وقد وجهت الوزارات الثلاث الجهات المسئولة لتنفيذ هذا القرار ، في نفس الوقت الذي تهيب فيه بالقنوات العربية والأجنبية العاملة في مصر الإلتزام بما تفرضه القوانين والإجراءات احتراماً لسيادة الدولة .


الجريدة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفاجأة, الاستثمار, الجزيرة, يكشفون, عن, والاتصالات, والإعلام, وزراء, قناة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجأة.. أيمن نور يقود قناة الجزيرة القطرية لاسقاط النظام المصري..شاهد من أين أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 04:20 PM
شيرين عبدالوهاب «حدالله» بينى وبين قناة الجزيرة وبسببها أرفض الغناء فى قطر أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 11:05 AM
شيرين عبدالوهاب «حدالله» بينى وبين قناة الجزيرة وبسببها أرفض الغناء فى قطر أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 10:50 AM
قناة الجزيرة تعلن أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 01:30 AM
قناة الجزيرة تعرف مكان البلتاجي أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 12:50 AM


الساعة الآن 06:17 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO