العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-08-29
أخبار أخبار غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي ضبط 41 من كوادر الإخوان بـ11 محافظة بحوزة بعضهم أسلحة

ضبط 41 من كوادر الإخوان بـ11 محافظة بحوزة بعضهم أسلحة

الخميس، 29 أغسطس 2013 - 09:03

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

(أ.ش.أ)

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على 41 ممن وصفتهم بـ"الكوادر الإدارية والتنظيمية ومثيرى الشغب من جماعة الإخوان المسلمين الصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار بإحدى عشرة محافظة، بحوزة بعضهم أسلحة نارية وبيضاء من بينها مستولى عليه من مواقع شرطية.

كان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قد كلف قطاع مصلحة الأمن العام ومديريات الأمن بتكثيف الجهود لملاحقة وتعقب وضبط العناصر الإجرامية التى قامت باقتحام المواقع الشرطية والتعدى على المواطنين وترويعهم، والصادر بحقهم قرارات ضبط قضائية.

وأسفرت الجهود عن ضبط 41 من مثيرى الشغب ومن القيادات والكوادر التنظيمية والإدارية للإخوان بمحافظات الجيزة، ومطروح، والإسكندرية، والغربية، والقليوبية، والإسماعيلية، والفيوم، والمنيا، وأسيوط، والأقصر وأسوان.

كما ضبط بحوزة المذكورين 7 أسلحة نارية و1381 طلقة نارية وأربعة أجهزة لاسلكى و3 سنكى من الأسلحة النارية والذخائر والأجهزة المستولى عليها من المواقع الشرطية بالفيوم، وسلاح إلى وخزينتين، و22 طلقة آلى، وفرد روسى، ومطواة قرن غزال، وسنجة، و4 طرب حشيش، و10 كجم بانجو، و89 علبة ترامادول، و37 علبة تامول، و14 هاتفا محمولا، وخيمتين، وكرتونتى مواسير، وكيس بارود، وكاميرا رقمية، وكروت ميمورى، ولاب توب، وطائرة بالريموت كونترول، وواقى غاز، بالإضافة إلى 5ر271 ألف جنيه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتوالى الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقة وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق.








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
41, محافظة, أصلية, من, الإخوان, بحوزة, بعضهم, بـ11, ضبط, كوادر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل ضبط موزع أسلحة على متظاهرى الإخوان فى محافظة الإسكندرية أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 09:40 AM
صفقة الوقت الضائع.. الإخوان تعتزل السياسة ١٠ سنوات مقابل ... أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 04:00 AM
باسم يوسف يخرج عن صمته ويعلن إنضمامه لصفوف الإخوان أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 10:50 PM
باسم يوسف يخرج عن صمته ويعلن إنضمامه لصفوف الإخوان أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 02:20 PM
القبض على "حشيش أحد كوادر الإخوان أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 01:10 PM


الساعة الآن 06:20 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO