العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-08-29
أخبار أخبار غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي الإخوان سيقابلون الحل بالعنف..!!



الإخوان سيقابلون الحل بالعنف.. ويجب مواجهتهم بـ الأزهر
2013-08-29 07:58:13



المغازى: "الإخوان" سيقابلون "الحل" بالعنف.. ويجب مواجهتهم بـ"الأزهر

قال البرلمانى السابق، الدكتور عبد الله المغازى، أستاذ القانون الدستورى، إن توصية اتحاد الجمعيات الأهلية بحل جمعية الإخوان المسلمين، ملزم للحكومة من الناحية الأدبية، حيث صدر قرار وزارة التضامن الاجتماعى بإشهار الجمعية بالمخالفة لقانون الجمعيات الأهلية، وهو ما يعد إلزاماً للحكومة بحلها.

وأضاف البرلمانى السابق، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن عمل جمعية الإخوان، جاء مخالفاً لقانون الجمعيات الأهلية، لتشكيلها ميلشيات مسلحة، ووجود أسلحة فى مقراتها، بالإضافة إلى عمل أعضائها فى السياسة، وهو ما يعطى السند القانونى للحكومة لحلها.

وأشار إلى أن أعضاء جماعة الإخوان، لن يستسلموا لقرار حل الجمعية، متوقعاً لجوئهم للقضاء، بالتوازى مع أعمال عنف مباشر وغير مباشر، بالاستعانة ببلطجية ومأجورين، مطالباً الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط البلطجية المتورطين فى أعمال عنف مساندة لجماعة الإخوان.

وتابع قائلاً: "الجماعة تقف الآن فى مواجهة الشعب ومؤسساته، عكس ما كان فى السابق، حيث كانوا يواجهون المؤسسات الأمنية فقط، وهو ما يؤكد لنا أن مستقبل الجماعة انتهى الآن".

وشدد على ضرورة أن يكون الحل الأمنى لمواجهة الجماعات الدينية أمراً مؤقتاً، مطالباً بضرورة مواجهة أفكار الجماعات المتشددة بإدخال الأزهر كفكر وسطى، يعمل على مراجعة أفكار تلك الجماعات الدينية ومواجهتها بالحُجة والفكر، وألا يكون قرار حل الجمعيات المماثلة بناءً على قرارات استثنائية وأن يستند فى ذلك لحجج قانونية.

وأكد المغازى، ضرورة أن تكون الإجراءات المتخذة ضد حزب الحرية والعدالة، والتى قد تشمل حل الحزب نهائياً، بعد إثبات تورط أعضاء الحزب فى أعمال عنف بالفعل أو التحريض، ووجود أسلحة فى مقرات الحزب، بناءً على أحكام قضائية وليس قرارات إدارية.

المصدر : اليوم السابع

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحل, الإخوان, بالعنف, سيقابلون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفقة الوقت الضائع.. الإخوان تعتزل السياسة ١٠ سنوات مقابل رأس المرشد.. أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 02:40 PM
صفقة الوقت الضائع.. الإخوان تعتزل السياسة ١٠ سنوات مقابل ... أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-28 04:00 AM
باسم يوسف يخرج عن صمته ويعلن إنضمامه لصفوف الإخوان أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 10:50 PM
باسم يوسف يخرج عن صمته ويعلن إنضمامه لصفوف الإخوان أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 02:20 PM
صفقة الوقت الضائع.. الإخوان تعتزل السياسة ١٠ سنوات مقابل رأس المرشد أخبار منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 0 2013-08-27 01:10 PM


الساعة الآن 08:07 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO