العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى عالم الرومانسية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-08-10
admin admin غير متواجد حالياً
ADMIN
افتراضي 13 طريقة تخلي البنت تعجب بيك




المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدى المرأة، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي إن اتبعها الرجل معها فإنه سيترك انطباعاً جيداً لديها، ربما يتطور إلى احترام ثم إعجاب ثم حب، وإن شاء القدر ربما يجتمع القلبان لبناء عش الزوجية. دراسة أعدها مركز البحوث البرازيلي الاجتماعي، أكد فيها أن هناك 13 طريقة يمكن أن يتبعها الرجل؛ لترك انطباع جيد لدى المرأة، فما هي هذه الطرق؟



أولاً: كن واثقاً من نفسك

قالت الدراسة: إن الغالبية العظمى من النساء يفضلن الرجل الذي يبدو واثقاً من نفسه. ولكن من المهم جداً عدم الخلط بين الثقة بالنفس والعجرفة والغرور. ثقة الرجل بنفسه تعني بالنسبة للمرأة أنه يعرف ما يريد، ويحترم الآخرين، ويمكن أن يكون التعامل معه سهلاً ومريحاً.

ثانياً: ادعها إلى مطعم محترم، واعرف ماذا ستطلب لها

إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بذوق جيد عندما يدعوها إلى مطعم. والرجل يجب أن يختار المطعم، ويعلم بالضبط الطبق الذي سيطلبه لها؛ ليثبت أنه يفهم في هذا المجال.

ثالثاً: يجب أن تعرف طبخ طبق على الأقل

بعض الرجال يعتقدون أن المرأة لا تحب الرجل الذي يطبخ، ولكن ثبت أن هذه النظرية خاطئة، وأنها تحب جداً أن يعرف الرجل طبخ طبق من الطعام على الأقل، بل إن هناك دراسات أخرى تقول إن الرجل الذي يعرف الطبخ يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.

رابعاً: اختر ملابسك

أكدت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يختار ثيابه، وكيف يرتديها ليبدو بمظهر أنيق. فهي تعجب أيضاً بالرجل الذي يعرف الثياب التي سيستخدمها في كل مناسبة.

خامساً: كن مهذباً

المرأة تحب الرجل المهذب واللبق والشهم. وليس صحيحاً أنها تحب الرجل الذي تبدو عليه ملامح العصبية والعنف والخشونة. وقالت الدراسة إن كثيراً من المعتقدات التي كانت سائدة بدأت تتغير. فقديماً كانت المرأة تحب الرجل العنيف والخشن؛ لأنها كانت تعتقد أن ذلك يمثل الرجولة، لكن العصر الحديث كشف أنها بقدر ما ناعمة ولطيفة، فهي تحب الرجل المهذب واللطيف والحساس.

سادساً: أظهر اهتماماً بها.

هي تحب أن تجد في عينيك علامات الاهتمام والإعجاب بها؛ لأن ذلك يلبي غرورها كأنثى. وحذرت الدراسة من مغبة إظهار الاهتمام الحميمي بها بشكل واضح؛ لأنها لا تحب ذلك، وتعتقد أن الرجل يحب هذه الناحية فقط ولا يعير اهتماماً بشخصيتها.

سابعاً: إظهار الثقافة

أشارت الدراسة في هذا الصدد إلى أن المرأة تحب الرجل المثقف، الذي تكون لديه مبادئ ومواقف من أمور الحياة والمجتمع. ومعرفته لأكثر من ثقافة يترك انطباعاً عند المرأة بأنه يسعى لفهم ثقافات الآخرين؛ لأنه يهتم بالإنسانية.

ثامناً: اعرف خطة حديثك

لطريقة حديث الرجل مع المرأة تأثير على الانطباع الذي سيتركه عندها. فهناك أساليب للحديث معها، ويأتي على رأسها الفصاحة وطبقة الصوت، والمواضيع التي يختارها لتكون محور الأحاديث

تاسعاً: تمتع بمزاج مرح

إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بروح الدعابة والنكتة؛ لأنها تحب كثيراً من يستطيع إضحاكها. ويقول المثل: «أضحك المرأة لتفوز بقلبها».

عاشراً: احترم طريقتها في الحديث والتصرف

قالت الدراسة إن المرأة تحب أن يحترمها الرجل، ويستمع إليها عندما تتحدث، ولذلك فإن الذي يسعى إلى ترك انطباع جيد لديها يجب أن يعرف كيف يحترمها، ويبدي الاهتمام بحديثها.

11- أعطها هدية رمزية

هي تحب الهدية الرمزية؛ لأنها تعبر عن مشاعر رقيقة واحترام لها. ولكن لا تلجأ إلى شراء هدايا مرتفعة الثمن؛ لأنها ستعتقد أن لك مصالح أخرى معها.

12- كن مبدعاً

إنها تحب كثيراً الرجل المبدع، الذي لديه أفكار جديدة تتأثر بها، وتعتبرها انعكاساً للذكاء. ومن المعلوم أن المرأة تحب الرجل الذكي.

13- كن محترماً
أوضحت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يحترم نفسه كثيراً، ومن ثم يحترم الآخرين. فإن أظهرت أي إساءة للاحترام تسقط من عينيها؛ لأنها ستعتقد أنها لن تستطيع احترامك؛ لأنك أنت لا تستطيع احترام نفسك.

__________________

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2013-08-10
Maloka Ali Maloka Ali غير متواجد حالياً
Kan Asmoo Habeby‎‏‏‎
افتراضي رد: 13 طريقة تخلي البنت تعجب بيك

يا جامد يا هشااام بس اقطع دراعى من نهون لو حد بيعمل كده نااو
بالذات المطعم المحترم ده تلاقى الواد اخره ساندوتشين كبده هوهو وكوكاكولا من ام جنى ونص دى
يسلمو يا كبير ويارب يتعلموه
__________________




رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2013-08-10
admin admin غير متواجد حالياً
ADMIN
افتراضي رد: 13 طريقة تخلي البنت تعجب بيك

هههههههههههه عندك حق

بس مش للدرجة دي يعني قولي كانز حتي ^^

وبالنسبة للمطعم مشيها كافيه :d
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البوب, تحلى, تغيب, طريقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازاى تعلق واحدة اوعى اى بنت تخش هنا عشان متكسفوش Weka المنتدى العام 0 2012-08-31 07:00 PM
الفرق بين البنت و الولد فى الامتحانات أميرة الاحزان منتدي فرفش و اضحك 0 2012-03-29 09:22 PM
كيف تعرف البنت من صوتها ؟ روحي معك منتدي فرفش و اضحك 0 2012-03-29 05:15 PM


الساعة الآن 04:35 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO