العودة   منتديات نجوم > المنتديات الإسلامية > المنتدي الاسلامي

المنتدي الاسلامي خاص بكل ما يتعلق بديننا الاسلامي من خطب ومحاضرات واناشيد وصور اسلامية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-07-12
Icon3 قوة الدعاء


كان في أحد الأزمنة شيخ وعالم زمانه اسمه (الشيخ ابراهيم)..
ذهب هذا الشيخ إلى مدينة ليزورها، ويطلع على أحوال الناس هناك..


وبما أنه زائر لم يجد مكانا يأوي إليه، فذهب حتى ينام في المسجد، ولكن القائمين على هذا المسجد قالوا له : إن عليك الخروج من هنا ؛ لأنهم يريدون إغلاق المسجد ليلا، فتوسل إليهم الشيخ إبراهيم وقال : إنه عند الفجر سيخرج ؛ لأنه غريب في هذه المدينة، وقال لهم : اقفلوا علي باب المسجد.. فأجابوه : الكل يقول هكذا، وعندما نأتي في الصباح نرى أن جميع الأثاث والأسرجة التي في المسجد قد سرقت.. فسحبوه من قدميه، ورموه خارج المسجد..

وبالصدفة مر من باب المسجد فران (بائع الخبز) فنظر للشيخ إبراهيم، وقال له : هل أنت غريب في هذه المدينة؟.. فرد الشيخ إبراهيم : نعم، إنني غريب هنا. فقال الفران للشيخ إبراهيم : تعال معي نذهب لفرني، ابق حتى يطلع الفجر، ونذهب للصلاة معا. فوافق الشيخ إبراهيم أن يذهب مع الفرّان..

وبينما الشيخ جالس في الفرن، وينظر إلى الفرّان وهو يعجن الخبز، رأه أنه كلما كان يدخل خبز في الفرن يقول : بسم الله.. وعندما يخرج الخبز من الفرن يقول : الحمد لله.. وبقي على هذه الحال حتى أكمل جميع الخبز، فسأله الشيخ قائلا : ألا تعرف غير هذين الوردين؟.. فقال الفرّان للشيخ إبراهيم : منذ عشرين سنة وأنا على هذه الحال. فقال الشيخ إبراهيم : وماذا رأيت خلال العشرين سنة هذه؟.. فأجاب الفران : خلال العشرين سنة لم أطلب طلبا من ربي إلا واستجاب لي.. إلا طلبا واحدا لم يحققه لي. فقال الشيخ إبراهيم : وما هذه الأمنية؟.. فأجاب الفرّان : طلبت من ربي أن يريني وجه العلامة الشيخ إبراهيم. فضحك الشيخ وقال : قد استجيبت دعوتك، والله سحب إليك الشيخ إبراهيم سحباً من قدميه وأحضره لك. لا تقل : إن لي هما.. بل قل : يا هم، إن لي رباً


__________________
https://www.facebook.com/groups/594353554039411/

الاعضاء ياريت تنورنا هنا
(جروب ذكريات نجوم)

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2013-07-12
خالدعز خالدعز غير متواجد حالياً
face à la lune
افتراضي رد: قوة الدعاء

تسلم ايديكي يا ميرو
__________________






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدعاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدعاء آدابه وموانعه MiЯŎŏŎŏ ZỠzzẩ المنتدي الاسلامي 1 2013-04-14 06:43 PM
الدعاء المكتوب على عرش الرحمن أميرة الاحزان المنتدي الاسلامي 0 2012-07-13 01:19 PM


الساعة الآن 03:42 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO