العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى عالم الرومانسية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-07-09
افتراضي العلامات التى تظهرعلى الشخص عندما يحبك



يقال أن للحب والإعجاب علامات وإشارات تظهر على الشخص، فالحب لا يمكن إخفاؤه، ولذلك سريعاً ما تكشف قصص الحب والإعجاب مهما حاول أبطالها إخفاءها عمن حولهم, وقد استطاع خبراء النفس والاجتماع تحديد العديد من العلامات الجسدية التي تدلّنا على إعجاب الطرف الآخر بنا، وهي أشبه ما تكون بإشارات يبوح بها جسد الشخص الآخر ليعبر من خلالها عن إعجابه بنا.

بعكس المعتقدات السائدة، فإن معرفة ما إذا كان شخص ما يحبك، أم لا، شيء سهل ولا يتطلب ذلك منك أكثر من أن تتنبه إلى بعض العلامات التي تظهر على هذا الشخص، وأن يكون عندك خلفية بسيطة عن لغة الجسد، لأنه إذا ما أحبك شخص ما، فبالتأكيد لن يخبرك في لحظتها، بل ربما سيكتم مشاعره ولكن هذه المشاعر المكتومة تظهر بوضوح في لغة جسده.

وفيما يلي بعض علامات الحب والإعجاب:


المسافة الشخصية
إن الشخص الذي يحبك سيقف بحيث يكون جسده موازياً لجسدك، وكأنه يكلمك حتى وإن كان يقف بعيداً عنك، وهو في الأغلب سيلتفت إليك بجسده ثمّ يظل واقفاً وهو مواجه لك.


الابتسامة والمتابعة بالنظر
من علامات الأعجاب أن يحاول الشخص وضعك تحت عينيه، طالما كنتم في المكان نفسه كثيراً, والابتسامة التي لا تختفي بسرعة تعد من علامات الإعجاب، وهي، وفق ما يؤكده الخبراء، إن لم تكن علامة تشير إلى أن الشخص يحبك، تكون في أسوأ الأحوال دليلاً على أن الشخص يستلطفك كثيراً، فالابتسامة التى تزول من الوجه بسرعة هي مفتعلة، وغير صادقة، لذلك يجب التنبه إلى ابتسامة الآخر للتعرّف إلى مشاعره.


الحكم على الموقف بأنه جيد
في لغة الجسد يعتبر مسح الحاجب بأصابع اليد علامة على أن الشخص رأى شيئاً أعجبه، ولكن ماذا إن فعل الشخص تلك الحركة عندما يراك؟ ذلك يعني أنك أعجبته, عندما يعجب بك شخص فإنّه على الأغلب سيترك مسافة صغيرة تفصله عنك عند الوقوف أو الجلوس إلى جانبك، مقارنة بالمسافة التى يتركها بينه وبين الأشخاص الآخرين.


الاهتمام والتجاهل
واحدة من أقوى علامات الإعجاب هي أن يهتمّ بك الشخص بشدة في بعض الأيام، ثم يتجاهلك تماماً في أيام أخرى، دون وجود مبرر واضح لتفاوت اهتمامه بك, هذا يحدث حينما يشعر الشخص بأنه فضح مشاعره بإظهاره اهتمامه بك، فيبدأ الانسحاب بقوة في اليوم الذي يليه، وهكذا.


الحديث لفترة أطول
قد يحاول شخص التحدّث إليك عن أيّ موضوع، أو يبدأ بالعبارة الشهيرة: “أودّ أن أستشيرك في موضوع”، أو فجأة يصبح مهتمّاً بنوع الموسيقا التي تسمعها، أو البرنامج الذي تفضله، وهكذا يبدأ الحديث حتى تدخل معه في النقاش، وفي هذه الحالة فإنّ الخبراء يؤكدون أنّه يقول: “أنت تعجبني”، وأيضاً تعتبر المصافحة دليلاً على الحب أو الإعجاب، فإذا تلاقيتما مصادفة يحاول المعجب أن يصافحك، ويبحث عن أي موضوع ليبقيك أمامه لأطول فترة ممكنة.

وكذلك تؤكد لغة الجسد هنا أنّ المصافحة تنمي الشعور بالألفة والصداقة المتينة, وحالة المعجب تختلف بوجود الشخص المعجب به، فهو يصبح أكثر نشاطاً بحضورك، ويضحك بصوت أعلى، ويتباهى أمامك بحركات رياضية رشيقة، إلخ… وهذه كلّها من الحركات الجسدية التي ترسل مؤشرات إليك بوجود إعجاب.

أما إذا بدأ الحديث، فينظر مباشرة إلى العيون، كأنهما شاشتا تلفاز تعرضان برنامجه المفضل، فلا ينظر حوله، ولا يرى أيّ شخص آخر في الغرفة، حتى لو كان الحديث يدور حول موضوع غير مهم، فهذا أكبر دليل على إعجابه الكبير بك

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التي, الشخص, العلامات, تظهرعلى, يحبك, عندما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة سيدنا موسى وهارون عليهما السلام كامله kh_06 المنتدي الاسلامي 1 2013-04-28 08:19 PM
موسوعه التاريخ الاسلامــــــــــــــــــــــى ZAWAWY المنتدي الاسلامي 7 2012-11-28 09:22 AM
::}{الخـــازوق :: أبشـع طريـقة للـقتل عرفـها تـاريخ البشرية عبر العصـور}{:: LeaDer منتدي السياحة العربية والعالمية 6 2012-08-23 07:27 PM


الساعة الآن 01:15 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO