العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يهتم في جميع امور الحياه العامه من ثقافه وعلوم نقاشات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-06-25
Icon8 اّشـرس 10 نسـاّء على مـر اّلتاّريخ



تشتهر النساء عمومًا بالأدب الجمّ والجمال والاتزان، ولا شك في أنك تنتظر من كل امرأة تلتقي بها سلوكًا راقيًا لطيفًا يعيد إلى ذهنك أجواء الروايات الشكسبيرية والقصص الرومانسية التي تسمعها من حين لأخر.

إلا أنك ستقع في هذا الموضوع على عشرٍ من أشرس نساء العالم وأكثرهن نزوعًا للشر، إذ كنّ يتلذذن بالتعذيب الوحشي والقتل.. لسبب أو لآخر!




ميرا هيندلي

ولدت ميرا سنة 1942 وتوفيت سنة 2002، ولقد شاركت إيان برادي في ارتكاب جرائم القتل الشهيرة التي شهدتها مانشستر، إذ اعتدت بوحشية على ثلاثة أطفال وشابين مراهقين وقتلتهم.رؤيته بوضوح من منزلها.





إيزابيل قشتالة

ولدت سنة 1451 وتوفيت سنة 1504، واشتهرت بكونها الراعية الأولى لكريستوفر كولمبوس. ولقد جعلت من توحيد إسبانيا أمرًا ممكنا، كما أجبرت الكثيرين من مسلمي البلاد ويهودها على اعتناق المسيحية




بيفرلي أليت

ولدت سنة 1968، وكانت تعمل ممرضة في قسم الأطفال بأحد المستشفيات. ولقد قامت بذبح أربعة أطفال وتسبب في إصابات خطيرة لخمسة آخرين. وهي سفاحة معروفة في بريطانيا حتى إنها قد لقبت بملكة الموت.




الملكة ماري الأولى

ولدت سنة 1516 وتوفيت سنة 1558، وإليها يعزى السبب الرئيس في تحول إنجلترا إلى المذهب الكاثوليكي بعد صراع دموي عنيف "بالرغم من أن هذا التحول لم يدم طويلا!" ولقد لقبت بماري الدموية.




بيل قنييس

ولدت سنة 1959 وتوفيت سنة 1981، ولقد كانت أكثر سفاحي أميركا سفكًا للدماء، إذ قتلت زوجيها وجميع أبنائها تقريبا وعشيقيها، وكل هذا بدافع الطمع لا غير، حيث كانت تلهث وراء العقارات.






ميري أن كوتون

ولدت سنة 1832 وتوفيت سنة 1873، ولقد كانت أشبه بوحش قاتل، حيث استخدمت السم في قتل أزواجها الثلاثة وأطفالها وأمها وصديقها وعشيقها!





إلس كوتش

ولدت سنة 1906 وتوفيت سنة 1976. كانت كوتش تعشق جمع الأوشام من أجساد ضحاياها، واقتنت مجموعة كبيرة منها.







العبثي إيرما جريس

عاشت حياة قصيرة جدًا، حيث ولدت في سنة 1923 وتوفيت سنة 1945. كانت إيرما عضوة في النظام النازي، وكانت تتفنن في ابتداع أقسى طرائق التعذيب وأشدها إيلاما. واعتادت ارتداء الأحذية الثقيلة طويلة العنق، وكثيرًا ما كانت تحمل مسدسًا لتسهيل مهامها المختلفة.






كاترين نايت

ولدت سنة 1956 ولم تزل تقضي عقوبة السجن المؤبد، بعد أن قتلت بوحشية رجلين كانت ترتبط بعلاقة معهما! حيث كشطت جلد أحدهما وعلّقته في غرفة المعيشة، بينما قامت بِشيّ مؤخرته ومن ثم وضعتها على المائدة بعد أن أحاطتها بصحون الخضروات!






الزابيث باثروي

ولدت سنة 1560 وتوفيت سنة 1614. تعد إليزابيث سفاحة المجر المغمورة، إذ دأبت على قتل الفلاحات وتعذيبهن بالضرب المبرح والحرق وتشويه أعضاء الجسم وكشط الوجه. ولقد ظلت رهن الاعتقال المنزلي ولم تقدم إلى المحاكمة نظرًا لمكانتها الاجتماعية

__________________
https://www.facebook.com/groups/594353554039411/

الاعضاء ياريت تنورنا هنا
(جروب ذكريات نجوم)

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اّلتاّريخ, اّشـرس, نسـاّء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:42 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO