العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-06-21
mezoN mezoN غير متواجد حالياً
عضو
Icon1 يسرى فودة لمرسى : طول ما الدم المصرى رخيص يسقط يسقط أى رئيس



شن الإعلامى الكبير يسرى فودة وابلا من النقد ضد جماعة الإخوان المسلمين وذلك فى برنامجه آخر كلام والذى يذاع على محطة أون تى فى الفضائية ، حيث قال فودة بأن جماعة الإخوان المسلمين جماعة لا محل لها من الإعراب وغير قانونية ترتب مع الجماعة الإسلامية والمعروف تاريخها الدموى يرتبان سويا لمليونية لا للعنف فكيف ذلك ؟



وأتبع الآن بات واضحا وجليا أن أعداء الثورة الآن فى نظر الإخوان هم الذين خاطروا بحياتهم ومن اللحظة الأولى يوم 25 يناير 2011 بينما اسستر الإخوان وراء حجاب .

وأضاف فودة فى مظر الإخوان أن من سيخرج يوم 30 يونيو هم المتآمرون والبلطجية وأمن الدولة والفلول والإعلام الفاسد الذين يريدون إسقاط الديمقراطية .

وأنكر فودة على الإخوان استقبال نائب المرشد خيرت الشاطر للسفيرة الأمريكية فى مكتبه بالمقطم فى وقت يكاد يعصف بالوطن وهو لا قيمة قانونية له فى الدولة فمن بستقوى إذن براعى إسرائيل الأول ومن الان بات يضع رقبة مصر بين يديه .

واختتم فودة كلامه الحق أحق أن يتبع اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه .. طول ما الدم المصرى رخيص يسقط يسقط أى رئيس .

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمرشح, ما, مي, المصري, الحل, حصرى, يسقط, رخيص, رئيس, فنية, طول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد الصفحة الرسمية الثورة الثانية 24 اغسطس لحل جماعة الاخوان المسلمين و شاهد المنشور الثورى للشعب المصرى و الاعداد تتزايد بشكل سريع جدا ؟ ahmedalmasry منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 13 2012-08-22 12:10 AM
التاريخ الأسود لـ عمر سليمان " العقرب السام " MaDoO MtM منتدى النقاش الجاد 29 2012-04-12 06:12 PM


الساعة الآن 10:28 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO