العودة   منتديات نجوم > قسم شباب × بنات > منتدى حواء العام > منتدى مشاكل البنات > منتدى اسرار البنات

منتدى اسرار البنات خاص باسرار البنات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2010-06-09
اياك أن تثقي برأي صديقاتك حول أزيائك!



تحتاج الكثير من الفتيات الى أخذ رأي صديقاتهن حول ازيائهن ومدى اناقتهن. وقد نصحت دراسة جديدة النساء بعدم الوثوق بالصديقات إن أردن الحصول على رأي صادق حول أزيائهن الخاصة. ووجدت الدراسة أن أكثر من ثلثي النساء يبلغن زميلاتهن أن مظهرهن رائع حين يرتدين زياً جديداً مع أنه لا يناسبهن بدافع الغيرة وليس رغبة منهن في أن يكن صديقات مخلصات.

متفقات.. الله يخليكو لبعض هه!
وقالت الدراسة إن ما يقارب من ثلث النساء يبلغن صديقاتهن أن مظهرهن بشع مع أنه في غاية الروعة، انطلاقاً من رغبتهن بعدم السماح للصديقات بسرقة الأضواء منهن، في ما اعترفت غالبيتهن بأنهن تعمدن افساد أزياء صديقاتهن بسكب مشروب عليها أو تخريبها بدافع الغيرة كي لا يتمكنّ من ارتدائها.
واضافت ان أكثر من خمس النساء تعمدن عدم ابلاغ صديقاتهن حين تسبب الأزياء التي يرتدينها احراجاً، واعترفت غالبيتهن بأنهن سررن في مثل هذه المواقف، في ما اعتبرت أخريات أن رؤية صديقاتهن في هذه الحالة تسعدهن. واشارت الدراسة إلى أن النساء، على الرغم من ذلك كله، يفضّلن التسوق مع صديقاتهن بدلاً من التسوق لوحدهن.

رد مع اقتباس
  2 (permalink)  
قديم 2010-06-16
افتراضي

شكرا على الموضوع الجميل
رد مع اقتباس
  3 (permalink)  
قديم 2010-06-16
افتراضي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:54 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO