العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-05-21
mezoN mezoN غير متواجد حالياً
عضو
Icon1 بالصور قائد شرطة دبي يفتخر ان اﻻخوان ينهارون بالخليج ويقول بعد حكم اﻻخوان هل ستتحول سيناء الى بورا لتنظيم القاعدة



قائد شرطة دبى وهو الفريق ضاحي خلفان تميم وعلى صفحة فى تويتر قام بتغريدات ليكشف ويسخر من ما يحدث ويطرح تسؤالات واليكم بالصور اليوم يقول فى تغيردة على تويتر بالنص بعد حكم اﻻخوان هل ستتحول سيناء الى تورا بورا لتنظيم القاعدة مجرد تساؤل؟
وايضا تسال هل الاخوان فى بلدان الثورة قادرين على عمل نفس خطى اخوان تركية وقال بالنص لسنوات طويلة قاد الجيش التركي عملية التحول إلى الحكم المدني الى ان استقر الوضع هناك فهل هذا المنقذ والمنفذ للدول التي حدثت فيها الفوضى ؟؟
وايضا تسائل لماذا الفوضى بعد وصول الاخوان المسلمين الى الحكم فى الدول العربية وطبعا منها مصر الذى يدير نظام الحكم الان فية حزب الحرية والعدالة وهو الحزب الفعلى لجماعة الاخوان المسلمين وكتب على تويتر بالنص س: لماذا تحولت بلدان ثورات الفسيخ العربي الى فوضى خراقة منذ ان تولى قيادتها الخرفان المتاسلمين - مجرد تساؤل؟،،
وايضا تسال اذا كان اختطاف الجنود حاليا بسيناء هو للاطاحة بالفريق السيسى كما تم فعل ذلك من قبل مع الطنطاوى وقال بالنص فى تغريدة على تويتر هل اختطاف الجنود في سيناء دبره اﻻخوان ﻻحراج الجيش كما احرجوه في قتل الجنود واعقب ذلك احالة طنطاوى الى التقاعد .. مجرد تساؤل؟؟
وقبل ذلك لم يخلى من ان يفتخر ان دول الخليج ومنها دبى سيطرت على الاخوان المسلمين بالخليج وقد ر ان يقللو نفذهم وقال فى تغريدة من التغريدات على تويتر بالنص بعد مرور عام تتضح على مسيرة اﻻخوان عﻻمات اﻻنهزام
وايضا تغريدة اخرى فى نفس السياق كانت بالنص يكتب فيها اﻻخوان يقتربون من الهاوية
وايضا قال فى تغريدة اخرى بالنص دعوني ازف اليكم خبرا مؤكدا : تيار اﻻخوان خليجيا انفصل وهو اﻵن بﻻ كهرباء
وايضا فى تغريدة قال بالنص اربع يجلبن للمرء الهوان الكذب والرشوة والسرقة واﻻنتماء لتنظيم اﻻخوان
واليكم صور التغريدات التى قام بها قائد شرطة دبى وهو الفريق ضاحي خلفان تميم



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتنظيم, ا&#خوان, الى, القاعدة, ان, بالخليج, بالصور, بعد, بورا, حبى, يفتخر, ينهارون, حكم, ستتحول, سيناء, شرطة, هل, ويقول, قائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:54 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO