العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-05-10
mezoN mezoN غير متواجد حالياً
عضو
Icon1 انفراد لنجوم مصرية : بالادلة نكشف فبركة فيديو مقتل مصريين علي الحدود مع ليبيا



فى ظل الاشاعات التى تروجها وسائل الاعلام الفاسدة لزعزعة الاستقار فى مصر واشاعة الفوضى ينفرد مدونة نجوم مصرية بكشف حقيقة الفيديو الذي تم نشره فى الساعات الماضية، والذى ادعى ناشره ( جريدة اليوم السابع ) إنه لرجال وشباب مصريين قتلتهم القوات المسلحة الليبية على الحدود المصرية الليبية اثناء دخولهم ليبيا بطريقة غير مشروعة.
والحقيقة ان هذا الفيديو يرجع إلى عام 2011، خلال مجزرة أجدابيا الليبية اثناء الثورة الليبيا والذى قتلهم هو معمر القاذافى رئيس ليبيا السابق.
وان جميع القتلى فى الفيديو هم ليبيين ولا يوجد بينهم مصرى واحد
يذكر ان الجيش الليبي والمتحدث العسكري الرسمي للجيش المصريقام بنفى هذا الخبر وانه لا اساس له من الصحة.
ولذلك واجب علينا نحن منتدى نجوم مصرية الاعتذار عن الفديوهات التى تم عرضها فى المنتدى وان نكون عند حسن طنكم فى ان نكون اعلام هادف يسعى الى نشر الحقائق دون تزييف او تهويل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليبيا, مصرية, مصريين, مع, لنجوم, لقتل, الحجود, انفراد, بالادلة, على, فبركت, فيديو, وكشف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:23 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO