العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-05-10
mezoN mezoN غير متواجد حالياً
عضو
Icon1 عاجل .. حقيقة هروب صبرى نخنوخ أثناء نقله إلى المحكمة



تناقلت عدة مواقع على الانترنت خبراً يفيد بهروب صبرى نخنوخ المتهم بالابلطجة وحيازة سلاح بدون ترخيص وقد نشرت المواقع أن سيارة نصف نقل اعترتضت طريق سيارة الترحيلات التى كانت تقل نخنوخ إلى المحكمة ثم تم اطلاق أعيرة نارية وحدث هرج ومرج أدى إلى اختفاء نخنوخ بعد هروبه من سيارة الشرطة وسط الزحام .
أما وزارة الداخلية فقد نفت هذا الخبر تماماً وقال اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية أن نخنوخ لازال فى محبسه حيث تأخرت جلسته إلى الساعة الثانية لدواعى أمنيه وأكد أن مديرية الأمن قد اتخذت كافة الاحتياطات لمنع هروب نخنوخ وتم تكثيف الحراسة المصاحبة له القادمة من برج العرب وتكثيف الحراسة حول المحكمة حيث أن المتهم حاول الهروب مرتين قبل ذلك ولكن الشرطة احبطت المحاولات .
ومن المفترض أن يتم النطق بالحكم فى قضية صبرى نخنوخ اليوم حيث انعقدت المحكمة فى الثانية ظهراً تقريباً وحتى الآن وسنوافيكم بباقى التفاصيل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أثناء, المحكمة, حقيقة, صبرى, عاجل, إلى, هروب, ودوني, نقله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقه نجوم الكل كسبان الأسبوعيهـ Justiĉe UA07 المنتدى العام 2438 2012-12-18 03:03 PM
حيثيات الحكم فى قضية مبارك والعادلى mohamed kama منتـدي الفضائح والقضايا الساخنه 0 2012-06-06 06:53 PM


الساعة الآن 07:01 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO