العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-02-19
3rbmall.ahmed3 3rbmall.ahmed3 غير متواجد حالياً
-:: زعلتـــنــا منــــكــ ::-
افتراضي Argus II يضفي بصيص من الأمل علي حياة المكفوفين



Argus II يضفي بصيص من الأمل علي حياة المكفوفين

[url=http://www.0zz0.com][/url]
دقت السلطات الأمريكية بالأمس علي طرح اختراع جهاز Argus II من قبل شركة Second Sight ليكون بمثابة جهاز تعويضي لفاقدي البصر بسبب مرض التهاب الشبكية الصباغي المتقدم.
وصرح البروفيسور مارك همايون أستاذ الهندسة الطبية الحيوية والذي عمل علي تطوير الجهاز خلال الخمسة وعشرون سنة الماضية، أن اختراع جهاز Argus II يمكّن المكفوفين كلياً من الرؤية بما يكفي لتحسين قدرتهم علي الحركة بدون مساعدة.حيث يسمح لهم برؤية الرصيف والالتزام بالمشي من خلاله،بالإضافة لرؤية العقبات الغير متوقعة مثل السيارات المتوقفة ورؤية الأشخاص القادمين…الخ.
وأضاف أيضا أن الجهاز يمكن بعض المرضي من رؤية الأحرف الكبيرة،ولكن المهمة الرئيسية له هو منح المرضي الرؤية الكافية لاستعادة الحركة.

المصدر : بكرا اون لاين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
argus, الممل, المكفوفين, تشيز, دياب, يضفى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:21 AM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO