العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2013-02-16
3rbmall.ahmed3 3rbmall.ahmed3 غير متواجد حالياً
-:: زعلتـــنــا منــــكــ ::-
فيسبوك مهددة بإلغاء زر like بسبب براءات الاختراع



فيسبوك مهددة بإلغاء زر like بسبب براءات الاختراع



اقامت شركة “رامبرانت للإعلام الاجتماعي” دعوى قضائية ضد شركة فيس بوك متهمة فيس بوك بسرقة براءة اختراع تخص زر like او اعجبني من مبرمج هولندي يمتلك براءة اختراع خاصة بهذا الزر.وقد رفعت القصية امام محكمة مختصة في ولاية فيرجينيا الامريكية, مما يؤكد ان شركة فيس بوك من المؤكد انها ستقوم بإلغاء زر او ايجاد بديل له في حالة الحكم ضدها ولن تستطيع التحجج بأن الحكم صادر من محكمة غير امريكية.
وقد تقدمت الشركة صاحبة الدعوى بما يثبت ان شركة فيس بوك كانت على علم ببراءة اختراع قبل استخدام الزر في شبكتها الاجتماعية. حيث انها ذكرت براءة الاختراع هذه اثناء التقدم لإثبات براءات اختراع اخرى خاصة بشركة فيس بوك نفسها.ولكن المهم في هذه القضية هو ماذا ستفعل شركة فيس بوك في حالة خسارة القضية.هل ستكتفي بتغيير اسم الزر الى اي اسم آخر ام سيجبرها الحجم على الغاء الزر بأكملة والبحث عن طريقة اخرى للتواصل بين المستخدمين بعضهم البعض و بين الصفحات بعضها البعض و بين سمات الشبكة الاجتماعية باكملها.

المصدر : بكرا اون لاين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهددة, الاختراع, براءات, بسبب, بإلغاء, فيسبوك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:06 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO