العودة   منتديات نجوم > المنتديات العامة > منتدي الأخبار العامة > منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية

منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية يهتم بالأخبار العربية والدولية وأخر المستجدات في الوطن العربي والعالمي( لا يوضع به ردود فقط يمكنك قراءة الخبـر )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1 (permalink)  
قديم 2012-12-07
admin admin غير متواجد حالياً
ADMIN
افتراضي الشيخ حسان يناشد القوى السياسية الحوار بعيداً عن وسائل الإعلام





ألقى الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسان خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقة، والذى أشعل حماس الحاضرين، مؤكداً فى خطبته أن مصر ملك للمصريين جميعاً وليس هناك فرق بين قبطى ومسلم على أرض مصر.

وناشد حسان المسئولين والقوى السياسية فى مصر بالبدء فوراً فى حوار جاد بعيداً عن وسائل الإعلام، للوصول إلى حل للأزمة الراهنة.

وحمل "حسان" مسئولية انهيار وسقوط مصر إلى القوى المتصارعة الآن، وطالبهم بسرعة طرح آرائهم للخروج من الأزمة الحالية والحد من سفك الدماء، وأشار إلى أن نقطة دم أى مصرى أفضل ألف مرة من الصراع السياسى الحالى، وطالب القوى السياسية المعارضة بقبول الحوار مع رئيس الجمهورية، إن أرادوا فعلاً تهدئة الأوضاع فى مصر، مطالباً المصريين بالتجرد من الانتماء إلى الأحزاب والجماعات، وأن يكون انتماء المصريين لله، مناشداً القوى السياسية بالحوار بعيداً عن وسائل الإعلام.

ولعن الشيخ محمد حسان السياسة التى تسفك دماء المصريين.

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحوار, السياسية, الشيخ, الإعلام, القوى, بعيداً, حسان, يناشد, وسائل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
» الحـــــــــرب النفـــســــــــية « وهزيمة الشعب المصرى» LeaDer منتدى الاخبار والاحداث العربية والدولية والعالمية 1 2012-08-04 07:25 PM
الشيخ الدكتور صادق البيضاني العامري3 المنتدي الاسلامي 0 2012-05-14 02:27 PM
سيناريو اليوم الدراسي حرية التعبير في وسائل الإعلام seosa media المنتدى العام 1 2012-03-27 01:45 PM


الساعة الآن 07:59 PM

روابط هامة
All Rights Reserved to Nogooom.com - Designed By

اخلاء مسئولية

 يخلى موقع نجوووم | منتدي نجووم مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ).

  جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى .

 إن مشرفي وإداريي منتدي نجوووم بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بإمكانهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى admin@nogooom.com


Search Engine Friendly URLs by vBSEO