عرض مشاركة واحدة
  1 (permalink)  
قديم 2014-05-21
MFXbroker MFXbroker غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي التحليل الفني و الأساسي للعملات ليوم 21 مايو 2014 من MFX broker





تقدم لكم شركة MFX broker التحليل الفني والأساسي للعملات

اليورو والدولار EUR/USD

سجل اليورو بنهاية تعاملات الأمس تراجع بنسبة 0.10 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي بعدما استقرت التعاملات الأخيرة للعملة الأوروبية ضمن منطقة حيرة قرب أدني مستوي في ثلاثة أشهر 1.3647 دولار أمريكي.

استقر اليورو بالسوق الأسيوية اليوم الأربعاء ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي ،ويصدر في أوروبا اليوم الحساب الجاري لشهر آذار مارس المتوقع فائض بمقدار 24.2 مليار يورو بالمقارنة مع فائض بمقدار 21.9 مليار يورو خلال شباط فبراير.
أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس مستقراً ضمن نطاق محدود من التعاملات وذلك علي أثر غياب البيانات الهامة من الولايات المتحدة عن الأجندة الاقتصادية بالأمس ،وقال وليام دادلي محافظ البنك الفيدرالي "نيويورك " أن وتيرة رفع أسعار الفائدة ربما تكون أبطأ نسبياً اعتماداً علي التقدم بالنمو الاقتصادي ".

يستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتذبذب قرب مستوى 1.3720 في محاولة لاختراقه، والذي يمثل الحافز المنتظر لدفع السعر نحو أهدافنا الرئيسية والتي تبدأ عند 1.3850، مع الإشارة إلى أن سلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية تشكل عائق أمام تحقيق الارتفاع المقترح.

broker 262143008.png

الجنيه الاسترليني GBP/USD

أشار البنك المركزي البريطاني اليوم في محضر اجتماعه الذي جرى في السابع و الثامن من أيار إلى أن الحجج المؤيدة لرفع أسعار الفائدة قد تزايدت بقوة لبعض أعضاء لجنة السياسة النقدية التسعة وسط الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده الأراضي الملكية على الرغم من تصاعد المخاطر من الإختلالات المالية.

ونجح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالاندفاع صعوداً ليخترق مستوى 1.6845 ويستقر فوقه، ليعزز توقعاتنا بالاتجاه الصاعد لهذا اليوم، والتي تبدأ أهدافها عند 1.7000 وتمتد إلى 1.7130.

الين الياباني USD/JPY

أنهي الين تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.2 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في خامس يوم علي التوالي من المكاسب مقترباً من أعلي مستوي في ثلاثة أشهر ونصف 101.09 ين لكل دولار أمريكي والمسجل أول أمس بفضل شراء العملة اليابانية كملاذ آمن في ظل المخاوف الجيوسياسية في أنحاء مختلفة من العالم.

ويتداول زوج الدولار مقابل الين مستوى دعم النطاق الجانبي عند 101.20 ويحاول الثبات دونه الآن، مما يفتح الطريق أمام استمرار الميل الهابط على المدى اللحظي خصوصاً في حال نجح السعر بتحقيق إغلاق أربع ساعات دون المستوى المذكور، ليتواجد الهدف الرئيسي التالي عند 100.20.

broker 897739353.png


الدولار النيوزلندي NZD/USD


يتذبذب زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي حول مستوى 0.8580 ويحافظ على ثباته دونه، ليبقى الميل الهابط قائماً ومرجحاً لهذا اليوم، بانتظار اختبار مستوى 0.8480 كمحطة رئيسية تالية، والتي تمثل مستوى 38.2% فيبوناتشي للموجة الصاعدة التي تظهر بالصورة.


تواصل معنا على البريد الكتروني أو الفيسبوك


broker U2xK7.jpg
facebook.com/MFXbroker.arabic

broker Ysscw.jpg
support.ar@masterforex.com


يهمنا رايك في الموضوع ضع تعليقك بحساب الفيس بوك




hgjpgdg hgtkd , hgHshsd ggulghj gd,l 21 lhd, 2014 lk MFX broker ghdk lp,g hgj[ldg jpgdg tkd mfx

رد مع اقتباس