عرض مشاركة واحدة
  5 (permalink)  
قديم 2014-05-12
كويك اير كويك اير غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي مكيفات شارب وجميع الماركات باقل الاسعار 01222829545

مميزات تكييف سامسونج الجديد ذو الشكل المثلث
1-يوفر مكيف الهواء الجديد تدفق الهواء أطول، أكبر وأسرع. فالمدخل الموسع يزيد كمية الهواء بنسبة تصل إلى 39% في حين أن الشفرة الأمامية العريضة تضمن تدفق هواء قوي. بالإضافة إلى ذلك، فالمروحة الداخلية الأكبر تقدم هواء بارد لمسافة تصل إلى 14 متراً.

2-يستهلك محرك العاكس الرقمي للمكيف طاقة أقل بمقدار 70% من المكيفات العادية، وأن يقدم تبريد أسرع ب 25% من أنظمة تكييف الهواء التقليدية.

3-نمط المستخدم الفردي
وهذه الميزة الجديد من سامسونج ستجعل من المحرك العاكس أكثر كفاءة من أي المحركات العاكسة الأخرى بنسبة 26 في المائة.
وتسمح هذه الميزة للمستخدم اختيار أنماط معينة تعتمد على ما إذا كان مكيف الهواء سيقوم بالتبريد لشخص واحد أو غرفة مزدحمة. فهذا النهج المبتكر، الحصري من سامسونج، يحسن كفاءة الطاقة ويخفض الآثار البيئية المحتملة.
هذين الوضعين ينتج عنهما تخفيض استهلاك الطاقة المتراكمة مع مرور الوقت بالمقارنة مع نظم التكييف المنزلية التقليدية.

4-جودة هواء مصممة للأسرة
يتميز مكيف سامسونج الجديد بتقنية Virus Doctor الحصرية من سامسونج التي تحافظ على راحة وصحة الأسرة من خلال التكنولوجيا المبتكرة بتنقية الهواء التي تحيد الملوثات الضارة في الهواء. وهذا يشمل البكتيريا التي تقاوم الترشيح المادي، وتحول هذه الملوثات إلى بخار غير مؤذي.
وحازت تقنية Virus Doctor على الجوائز المختلفة بما في ذلك جائزة AHR معرض الابتكار في فئة نوعية الهواء في الأماكن المغلقة لعام 2010، جائزة Air Day Minister للبيئة ، وجائزة Jang Young Sil.
01222829545
01126922258
رد مع اقتباس